آهلا وسهلآ

آهلا وسهلآ

آجعل صفحتك على الفيس بوك كبيرة في ايام

بواسطة Yahya Agha بتاريخ الخميس، 4 أكتوبر 2012 | 6:09 ص

                            السلام عليكم   

دائماً مما تعرفون ان مضمون مواضيع صفحتنا دائماً مواضيع شيقة تستحق المشاهدة والقراءة واليوم جلبت معي موضوع لتكبير صفحات الفيس التي اصبحنا نعاني كثيراً لنجمع لصفحتنا زوار ولايكات كثيرة ولكن اليوم آتيـــت لكم بالطريقة الامثل لحل هذه المشكلة ....

اولاً..!

عليك أولاً عمل جروب على الفيس واجعل له اي اسم عادي وأبدأ بضيافة الاعضاء عليه بطريقة سهلة ويمكنك اضافة كما تريد وعندما يصبح عدد الجروب كثير ابعث رسالة لهم جميعاً (تحديد الكـل) .. تنص على رابط صفحتك تطلب منه ان يضع لايك وبهذه الطريقة تستطيع جمع عدد كبير من الايكات 

ثانياً..!

يمكنك عمل مناسبة على اسم يستحق المشاهدة للمنسابة ....
وادعوا عليها جميع الاصدقاء من اي حساب لديك على موقع الفيس بوك الاجتمااعي..

ثالثاً..!

يمكنك نشر الصفحة التابعة لك على مواقع متنوعة وشمهورة مثل موقع التويتر ومواقع الشاتات وموقع الهوتميل والياهو والسكايبي والجوجل ..!
ويمكن ايضاً نشرها على مدونات ومواقع طلباً من صاحب المدونة او الموقع ان يضيف لك صفحتك كما اني عملت في السابق مثل هذه الطريقة ونجحت حيث انه كان يأتيني كل يوم 200 لايك مقالب ان انشر المدونة على الصفحة الخاصة بي ..!

رابعاً..!

هناك مواقع لنشر الصفحات الفيسبوك عليها مجاناً ولكن يأتيك لايكات من دول اجنبية احياناً وانا لا انصحكم بهذه الطريقة لانها تجعل من صفحتك ذو رؤيا غير محببة لتعليقات اجنبية لا تفهم عليك ولا انت تفهم عليها لذا لا انصحكم بها ..!
......................................................................


اي مشكلة لديك او استفسار يمكنك مراسلتي :yaya3agha@hotmail.com

**Yahia Agha**


0 التعليقات:

إرسال تعليق