آهلا وسهلآ

آهلا وسهلآ

آنظر ماذا سيحدث في عآم 2013 !!

بواسطة Yahya Agha بتاريخ الاثنين، 31 ديسمبر 2012 | 2:25 ص

       

بسم الله الرحمن الرحيم....


لا بد من التأمل العميق في التغييرات الكبيرة التي يمكن أن تحدث في أنظمة الحكم على خارطة العالم.التغييرات من الممكن أن تتم من خلال 4 أسباب أساسية:الأول: أن هناك انتخابات رئاسية وبرلمانية منذ بداية شهر يناير (كانون الثاني) من هذا العام حتى نهاية ديسمبر (كانون الأول) يبلغ عددها 58 عملية انتخابية من الممكن أن تسفر عن نتائج وتقلبات غير متوقَّعة عالميا.أهم هذه الانتخابات ستكون في الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا ومصر واليمن وليبيا وبعض دول الاتحاد الأوروبي وآسيا وأفريقيا.الثاني: تغييرات تتم أصابت بعض الحكام بأزمات صحية، وهذا الأمر، في بدايته ونهايته، بين يدي الله، سبحانه وتعالى.الثالث: احتمال حدوث أزمات برلمانية أو دستورية داخلية من الممكن أن تؤدي إلى انهيارات في التركيبة السياسية الحاكمة أو الائتلافات السياسية المستقرة.الرابع: احتمال ثورات أو انقلابات عسكرية، بالذات في بعض دول العالم العربي وأفريقيا السوداء، وآخرها ما حدث في مالي.هذا العام يطلق عليه الخبراء عام ما قبل صيانة الخارطة العالمية الجديدة؛ لذلك يقولون: «ابحث عن عام 2013»؛ لأنه هو العام الذي ستتحدد فيه علاقات واضحة بين واشنطن وموسكو، وستحدد فيه بكين رؤيتها الاقتصادية المقبلة، وسوف ترسم فيه فرنسا وألمانيا خطوط قيادتهما لأوروبا الموحدة.عام 2013 هو الذي سيعرف فيه العالم النتائج الواضحة لثورات الربيع العربي، والذي سيخرج فيه نتنياهو من حالة الاطمئنان والاسترخاء الداخلي الحالية.عام 2013 هو الذي سيتضح فيه التوجه الحقيقي للمشروع النووي الإيراني، بمعنى هل هو سلاح للاستخدام الفعلي أم لإثبات القدرة على توليد الطاقة كأداة للردع والمقايضة السياسية.عام 2013 سوف يوضح هل الذي سيحكم مصر هو الجيش من خلال معادلة التحكم السياسي عن بُعد، وليس الحكم من خلال البقاء في السلطة، أم أن مصر انتقلت إلى غير رجعة من الثكنة العسكرية إلى حكم العمائم.هذا هو عام التمهيد لأخطر أعوام العالم، عام 2013!


كآان معكم : يحيى آغا

2:25 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

هل تريد التخلص من الكرش

بواسطة Yahya Agha بتاريخ الأربعاء، 19 ديسمبر 2012 | 11:40 م

                                                         

&بسم الله الرحمن الرحيم&

 الكرش يتم اكتسابه مع الزمن لذلك يحتاج إلى زمن للتخلص منه بطريقة سليمة وفيما يلي نصائح ينبغي تطبيقها معاً للنجاح بالتخلص منه:
- خفض كمية السعرات الحرارية التي تتناولها بالاكثار من فواكه وخضار.- التوقف عن المشروبات الغازية والكحولية (إن كنت تتناول الأخيرة رغم معارضتها الشريعة الإسلامية).
- المشي يوميا لمدة نصف ساعة.
- تجنب السكر تماماً بعد الساعة 6 مساءً.
- شرب كميات أكبر من الماء تصل إلى 3 لتر يومياً.
- الافطار بشكل جيد مع الاكثار من الخضار فيه.
- ليكن نومك صحياً.
- تجنب التوتر.
- تجنب الشوكولاته.
- القيام بتمارين المعدة التي تجعلك تتمدد وتقوم بوضع يديك خلف رأسك والقيام ل 20 مرة يومياً على الأقل. 

The End 

.........................................................لا تنسوا الرد اذا آعجبكم موضوعي تحياتي لكم: يحيــ’ـ’ـيى آآغا  

11:40 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

كيف تستفيد من آستعمال الإنترنت

بواسطة Yahya Agha بتاريخ الأحد، 16 ديسمبر 2012 | 10:50 م


بسم الله الرحمن الرحيــم_!
كيف تستفيد من الإنترنت بشكل صحيح
عزيزي مستخدم الإنترنت هل فكرت يوماً من الأيام عن كيفية استخدام الإنترنت بشكل سليم دون آن يكون له أي آثار سلبية على حياتك

أقدم لك هذه النصائح التي أرجو من الله أن تكون عوناً لك في ركوب هذا البحر دون الغرق فيه

أولاً

قبل الدخول إلى الشبكة و بشكل دائم أحرص على أن يكون لديك هدف من الدخول أو أن يكون لديك خطة عمل يومية مثال الساعة الأولى- بريد – الساعة الثانية – تصفح و استكشاف – الساعة الثالثة – ترفيه

لأنك بدون خطة عمل سيكون دخولك و خروجك غير ذي فائدة

ثانياً

أجعل الدخول إلى الشبكة محدد بوقت معين لأن العشوائية في الدخول ستجعل حياتك عشوائية بالكامل

ثالثاً

أطفئ الجهاز في الثانية عشرة عند منتصف الليل كي لا تضيع صلاة الفجر و تذكر بأن الصلوات الخمسة هي تنظيم لحياة الإنسان اليومية إضافة إلى كونها عبادة

رابعاً

أبتعد عن غرف الشات والسكاي بي و البال توك لأنها أدوات لقتل الوقت وليست للتسلية و التعارف

واعلم عزيزي أن الإنسان مستهلك بالوقت مستنفذ بالجهد فالوقت الذي تقتله في الشات هو الذي يستهلك يومك وعمرك بدون ثمن

خامساً

لا تفتح الماسنجر إلا عندما تريد التحدث مع شخص و قم بالخروج منه بعد انتهاء المحادثة لكي لا يصرفك عن خطة عملك على الشبكة

سادساً

لا تقترب من المواقع المشبوهة أمثال هوت.....1.2.3...........وكذلك المواقع التي تعرض مشاهد الاغتصاب والفضائح على البلوتوث لأنها مواقع تافهة لا يليق بإنسان متحضر أن يدخل إليها

عزيزي إن مرورك على هذه الكلمات ومحاولة تطبيقها هو أعظم شكر لي و لله الحمد على الدوام

كـــان معكم :يحيــى آغا
10:50 م | 5 التعليقات | قراءة المزيد

أغرب 10 حيوانات بالعالم

بواسطة mohammd بتاريخ الخميس، 13 ديسمبر 2012 | 11:58 م

وجد الأطفال في حضانة ويستون سوبر(في انجلترا) هذا المخلوق في الحديقة. وهو عبارة عن ضفدع بثلاثة رؤوس –سبحان الله-. 




كان يعتقد في البداية بأن هذا القط غير حقيقي. لكنه حقيقة مع عين واحدة وبدون انف تمكن هذا القط من العيش لمدة يوم واحد. 




أشهر مخلوق غريب حتى وقتنا الحالي هو الدجاجة مايك التي كانت بدون رأس. تمكنت هذه الدجاجة من العيش لمدة 18 شهرا ودخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وقد تمكنت من العيش لهذه المدة لأن جزء من دماغها وأذن واحدة كانت على جسدها. 




هذه ليست مزحة من مزحات الفوتوشوب فقد تحول لون فرو انثى الدب بيلوزا (كما تم تسميتها) بعد ان اعطيت ادوية خاصة بتنقية الجلد. وجذب هذا التحول الكثير من الزوار الى حديقة ميندوزا سيتي في الارجنتين. وقد عاد لون فرو بلوزا الى لونه الطبيعي بعد عدة ايام.


11:58 م | 0 التعليقات | قراءة المزيد

خدمة Google Now قد تصل للحواسب

بواسطة mohammd بتاريخ الأحد، 9 ديسمبر 2012 | 3:14 ص


من أهم الخدمات المميزة لإصدارة الأندرويد جيلي بين هي خدمة Google Now والتي تعمل تلقائياً على قراءة البيانات وفهم نمط عمل يومك بالتالي ترتيبه في تطبيق واحد سهل، لكن هذا كله كان حصراً على هواتف أندرويد التي تحمل نظام الجيلي بين، والجديد اليوم أن هذه الخدمة قد تتوفر على الحواسب الشخصية أيضاً.
القصة تعود إلى مشروع Chromium مفتوح المصدر و شيفرة مصدرية تم وضعها مؤخراً في المشروع، تظهر الشيفرة أن قوقل تخطط لأن تجلب خدمة Google Now إلى الحواسب أيضاً من خلال إشعارات التنبيهات الخاصة بمتصفح الكروم للحواسب.
وبحسب الشيفرة فإن بطاقات Google Now ستعرض من خلال تنبيهات كروم المتضمنة في المتصفح، ولو تمت هذه الفكرة فعلاً فإنها ستؤثر إيجاباً بشكل كبير على المتصفح و نظام الأندرويد.
ومن جهتها لم تؤكد قوقل بعد هذا الخبر. إلا أن الشركة عملت مؤخراً على تحديث الخدمة بشكل كبير من خلال إضافة المزيد من البطاقات مثل الطقس في بلد الوجهة التي ينوي المستخدم السفر إليها و الأحداث والفعاليات المحلية وغيرها.
3:14 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد