آهلا وسهلآ

آهلا وسهلآ

كيف ستبدو سيارات الشرطة في المستقبل 2025

بواسطة Yahya Agha بتاريخ الجمعة، 22 مارس 2013 | 1:48 ص


 في شهر نوفمبر من كل عام يتم إفتتاح معرض لوس انجلوس لتصاميم السيارات المستقبلية و ما تم إختياره هذا العام ليتم عرضه و تصميمه من قبل الشركات هو تصاميم  لسيارات الشرطة في المستقبل  لعام 2025 .
سيتم إفتتاح المعرض خلال الايام المقبلة و سيتم عرض و الكشف عن العديد من التصاميم المثيرة للاهتمام و التي سوف تمثل الرؤية المستقبلية و الإبداعية لكل شركة من الشركات المشتركة في المعرض و المصنعة للسيارات أيضاً و من هذه الشركات  : شركة بي ام دبليو، و جنرال موترز، و هوندا (امريكا الشمالية)، و هوندا (اليابان)، و مرسيدس بنز، و سوبارو.
  
و كما ستشاهدون في الصور تم التركيز على الكثير من الامور المهمة و التي سوف تحتاجها سيارات الشرطة لتلبية جميع إحتياجاتها لحماية و خدمة المجتمع و و أهمها القيادة الذاتية و التي أصبحت حقيقة واقعية و مهمة .
التصاميم و الصور توحي بالكثير من الأفكار الرائعة المستقبلية كسيارات الدفع الرباعي الحضارية و الغير متوفرة حتى الآن، و المركبات و الطائرات العسكرية التي تعمل بدون طيار سواء على الأرض أو  في الجو، و الدراجة الاحادية الإحترافية و السريعة و التي ستقوم بملاحقة المجرمين و السيارات الاخرى .
 كما تشاهدون يمكننا أن نقول بأن سيارات الشرطة في المستقبل سيتم تجهيزها بالكثير من المميزات و المعدات و التقنيات المعقدة و الجديدة، و التي سوف تكون مبهرة و غير متوقعة .
أترككم مع باقي التصاميم :
( طائرات بدون طيار تعمل على تعطيل نظام السيارات من خلال النبض الكهرومغناطيسي كما نشاهد في أفلام السيارات )

0 التعليقات:

إرسال تعليق